العربية
日本語
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

في صباح يوم 13 مايو 2022 ، تفقد سونغ ويوي ، سكرتير لجنة حزب بلدية تشينغتشو ، سلامة العمل في الموقع.
أنت هنا: مسكن » أخبار » في صباح يوم 13 مايو 2022 ، تفقد سونغ ويوي ، سكرتير لجنة حزب بلدية تشينغتشو ، سلامة العمل في الموقع.

في صباح يوم 13 مايو 2022 ، تفقد سونغ ويوي ، سكرتير لجنة حزب بلدية تشينغتشو ، سلامة العمل في الموقع.

نشر الوقت: 2022-05-16     المنشأ: محرر الموقع

تفقد سونغ ويوي ، سكرتير لجنة الحزب البلدي في تشينغتشو ، أعمال إنتاج السلامة على الفور ، وطالب بتحمل المسؤولية ، والتنفيذ الصارم للتدابير العملية ، والقيام بجميع أعمال الإنتاج الآمن بأكثر المواقف صرامة والمعايير الأكثر صرامة. شدد Song Weiwei على أنه من الضروري تعزيز إدارة وصول الموظفين ، والتحقق بدقة من موظفي المركبات وتسجيلهم ، وتنفيذ تدابير الوقاية من الأوبئة والسيطرة عليها مثل قياس درجة الحرارة ، ومسح الكود وارتداء الأقنعة ، وما إلى ذلك ، وتعزيز وعي الموظفين بالسلامة والتشغيل. التدريب على المهارات لضمان "تصحيحين" بين الإنتاج الآمن والوقاية من الأوبئة ومكافحتها.


قال سونغ ويوي إن الصناعة هي البطل لتعزيز النهضة الجديدة لمدينة الألفية القديمة. ستركز بشكل ثابت على التصنيع المتقدم ، مع التركيز على بناء 6 سلاسل صناعية من المواد الكيميائية المتطورة ، وآلات البناء ، والسيارات وقطع الغيار ، والمعدات الطبية ، وتجهيز الأغذية ، وتصنيع المعدات. تسريع "الأشجار القديمة تنمو فروعًا جديدة" ، وتعزيز الصناعات التقليدية والمؤسسات التقليدية لتصل إلى قمة السلسلة الصناعية وسلسلة القيمة. ركز على بناء مؤسسات رائدة "من النوع الملاحي" ، وبناء مجموعة من الشركات الرائدة في فئة مستوى 1000 مليار و 10 مليار. تنفيذ خطة "رعاية الشتلات ودعم القوي" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وتعزيز زراعة المشاريع في المجالات الفرعية. تعزيز التمكين الرقمي وبناء مجموعة من "المصانع الذكية" الحديثة. سيتم وضع الابتكار في الصميم ، وسيتم الترويج لموارد الابتكار عالية الجودة للمؤسسات ، وسيتم توجيه المؤسسات لإجراء أبحاث مشتركة ، مع التركيز على الإنجازات في عدد من التقنيات الأساسية الرئيسية "المتعثرة" ، بحيث يكون المزيد من العلم و يمكن أن تخرج الإنجازات التكنولوجية من المختبر وتسريع عملية التسويق.










إقتبس

حقوق الطبع والنشر 2022 شركة Shandong Aojun Hydraulic Technology Co. ، Ltd.