86-17867166522     sales@ajfluid.com 
تعريف الصمام متعدد الاتجاهات
أنت هنا: مسكن » أخبار » تعريف الصمام متعدد الاتجاهات

تعريف الصمام متعدد الاتجاهات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

يشير الصمام متعدد الاتجاهات إلى صمام مشترك متعدد الاتجاهات يتكون من اثنين أو أكثر من الصمامات العكسية كجسم رئيسي ، ووفقًا لمتطلبات العمل المختلفة ، بالإضافة إلى الأجهزة المساعدة مثل صمام الأمان ، والصمام أحادي الاتجاه ، وصمام تعبئة الزيت وما إلى ذلك .


يمكن تقسيم الصمام العكسي إلى يدوي ، محرك ، كهرومغناطيسي ، هيدروليكي ، كهربائي هيدروليكي ، هوائي ، وما إلى ذلك وفقًا لطريقة تشغيل حركة التخزين المؤقت. الصمام العكسي هو صمام يستخدم البكرة لعمل حركة نسبية في فتحة جسم الصمام لتوصيل أو قطع دائرة الزيت لتغيير اتجاه تدفق الزيت.


الصمام العكسي متعدد الاتجاهات عبارة عن صمام جماعي يتكون من عدة صمامات عكسية أحادية الاتجاه وصمامات تنفيس أمان وصمامات أحادية الاتجاه وصمامات تعبئة الزيت. لها مزايا الهيكل المضغوط وفقدان الضغط الصغير.


يمكن لدائرة التحكم في الصمام العكسي متعدد الاتجاهات التحكم في حركة وحدات التنفيذ المتعددة ، وتستخدم بشكل أساسي في آلات البناء وناقلات الرافعات والآلات المتنقلة الأخرى التي تتطلب تحكمًا مركزيًا في حركة وحدات التنفيذ المتعددة. طريقة التحكم هي في الغالب التحكم اليدوي ، عندما يكون ضغط العمل مرتفعًا ، يتم استخدام التحكم التجريبي لصمام تخفيض الضغط.


تنقسم دائرة التحكم في الصمام العكسي متعدد الاتجاهات إلى ثلاث دوائر زيت أساسية: سلسلة ومتوازية ومتسلسلة ومتوازية وفقًا لوضع الاتصال.